شاوشينغ Naite محرك والتكنولوجيا المحدودة

إضافة: سانجيانج ب المنطقة ، سانجيانج ستريت ، مدينة Shengzhou ، مقاطعة تشجيانغ ، الصين

هاتف: + 86-575-83569988

فاكس: + 86-575-83563388

الجوال: + 86-18888790086

البريد الإلكتروني: sales@natekj.com

كيفية مطابقة جدول الكمبيوتر
Feb 01, 2018

الكمبيوتر هو نوع من الأجهزة الكهربائية الخاصة، فإنه يختلف عن التلفزيون، ومكان الصوت يكمن في الناس عند الاستخدام يجب أن دائما إغلاق عملية مسافة، وبالتالي لديه طلب محدد إلى ارتفاع وضع الكمبيوتر، وموقف الماوس لوحة المفاتيح، و الأثاث العادي معظم لا تفي الشرط. وكما يقول المثل، "الحصان جيدة مع السرج جيدة"، واختيار طاولة الكمبيوتر المناسب، يمكنك جعل العملية سهلة ومريحة، وتحسين كفاءة العمل. طاولة الكمبيوتر مصنوعة من مجلس الكثافة المتوسطة مع الجانب لينة من البلاستيك وثابتة بواسطة مسامير. مدف مع الوزن المعتدل، والحرائق، والرطوبة، والأحماض والقلويات، ومكافحة ساكنة الكهرباء، خصائص المال رخيصة، ومناسبة لإنتاج طاولات الكمبيوتر. وبعض ما يسمى الجداول الكمبيوتر الراقية، مصنوعة من الخشب النقي، مكلفة، والمستهلكين الذكية ويفترض أن لا تدفع المال الخطأ. وينقسم الطلاء الميلامين على طاولة الكمبيوتر إلى نوعين: على نحو سلس (لامع) وغير لامع (بوك). بوك الطلاء يشعر جيدة، لا تنزلق، لا تعكس، مع قطعة قماش مبللة بعد محو أي آثار البقع الماء، ولكن سعر 30 أو 40 يوان.

زوج من: تحليل تكنولوجيا الأجهزة

في المادة التالية : مجاناً